Monday, 08 August 2022 01:26 GMT

المزارعون الهولنديون يمنعون توزيع الأغذية في مراكز التوزيع بالمتاجر

(MENAFN- Al-Anbaa)

حال المزارعون الهولنديون دون توزيع الأغذية في مراكز التوزيع بالمتاجر اليوم الاثنين، وذلك في ظل استمرار احتجاجهم على القواعد البيئية الجديدة بشأن انبعاثات النيتروجين، التي من المرجح أن تؤدي لإبعاد الكثير منهم عن العمل.

كما أعاق الصيادون العمل في الموانئ دعما للمزارعين، حيث منع هذا الإجراء السفن من الابحار إلى جزر وادن بأكملها تقريبا قبالة الساحل الشمالي للبلاد، مما تسبب في تأخيرات في التسليم، بحسب ما قالته شركات الشحن. 

واستخدم المزارعون الجرارات وأكوام كبيرة من القش لمنع الدخول لمراكز توزيع المتاجر، حيث حذرت رابطة تجار الأغذية من اضطراب الامدادات.

وكان المزارعون قد أعلنوا عن الاحتجاجات في وقت سابق، حيث دعوا ' لإصابة البلاد بأكملها بالشلل'. 

وقالت الشرطة إنها سوف تتدخل في حال تحرك المتظاهرين لمنع الدخول لمطار سخيبول بالقرب من امستردام.

ويشار إلى أنه خلال الأسابيع الأخيرة، نظم المزارعون الهولنديون احتجاجات، كانت عنيفة أحيانا ،ضد القواعد البيئية التي تهدف لخفض انبعاثات النيتروجين. وعلى الرغم من أن قطاعات أخرى، تشمل البناء، تضررت، فإن إجراءات خفض الامونيا الناجمة عن مزارع الماشية تعد جزءا كبيرا من الخطط الحكومية.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
  • الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة.. 17 هدفاً لتحويل عالمنا
1 من 2استوديو الأنباء
  • think outside الصندوق برنامج..
  • المحامي بشار النصار
  • المحامية والناشطة الحقوقية نيڨين معرفي
  • عبد الله الحشاش
  • MENAFN05072022000130011022ID1104477438


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.