Monday, 08 August 2022 01:33 GMT

ارتفاع حالات جدري القرود في البرازيل إلى 76 حالة

(MENAFN- Al-Anbaa)

تم تأكيد حالة إصابة جديدة بجدري القرود في البرازيل، ليصل العدد الإجمالي في البلاد إلى 76 حالة، حسبما ذكرت وزارة الصحة

وتشمل الحالة، التي اكتشفت في مقاطعة برازيليا الفيدرالية، رجلا في الثلاثينات من عمره سافر مؤخرا إلى الخارج.

ويخضع المريض لعزلة وتجري مراقبته من قبل العاملين الطبيين.

وأضافت الوزارة أنها طلبت من مركز المعلومات الإستراتيجية في الترصد الصحي جمع جميع البيانات عن حالات جدري القرود في البلاد.

وسجلت البرازيل، البلد الأكثر اكتظاظا بالسكان في أمريكا اللاتينية، أكبر عدد من الحالات في ولاية ساو باولو مع 52 إصابة مؤكدة، تليها ريو دي جانيرو بـ16 حالة.

وأفادت الوزارة أنه تم الإبلاغ عن بقية الحالات في ولايات ميناس غيرايس وريو غراندي دو سول وريو غراندي دو نورتي والمقاطعة الفيدرالية.

وأبلغت البرازيل عن أول حالة إصابة بجدري القرود في البلاد في مدينة ساو باولو في أوائل يونيو. وتم اكتشاف الفيروس لدى رجل يبلغ من العمر 41 عاما سافر إلى إسبانيا والبرتغال

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
  • الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة.. 17 هدفاً لتحويل عالمنا
1 من 2استوديو الأنباء
  • think outside الصندوق برنامج..
  • المحامي بشار النصار
  • المحامية والناشطة الحقوقية نيڨين معرفي
  • عبد الله الحشاش
  • MENAFN05072022000130011022ID1104477436


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.