Sunday, 14 August 2022 06:09 GMT

عودة العمل في ميناء العقبة

(MENAFN- Alghad Newspaper)

أحمد الرواشدة- عاد عمال شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ لعملهم في كافة أرصفة وساحات الشركة بعد فك إضرابهم الذي بدأ منذ الاثنين الماضي.
رئيس نقابة العاملين في الموانئ أحمد العمايرة قال، إن النقابة قررت وقف الإضراب عن العمل ودعت جميع العمال للالتحاق بمكان عملهم بدأ من اليوم بعد تفاهمات مع المدير العام الذي عين صباح اليوم.

وأضاف أن اجتماعاً ضم أعضاء النقابة والمدير العام نتج عنه عودة جميع العمال الى أماكن عملهم في كافة الأرصفة والساحات والمرافق، مؤكداً انه تم الاتفاق على تعزيز كافة المرافق وساحات المناولة بأدوات السلامة العامة الى جانب الاتفاق على صرف 30 دينار بدأ من الشهر الحالي وهي بدل روائح الى جانب صرف 3% وهي بدل أرباح كل عام، وتأجيل النظر بباقي المطالبات الأخرى.

MENAFN04072022000072011014ID1104477255


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار