Sunday, 14 August 2022 12:13 GMT

إجلاء نزلاء أغلى فندق في أوروبا إثر حريق

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أجلت خدمات الطوارئ نزلاء فندق Amanzoe الفاخر في كرانيدي بمدينة بيلوبونيز اليونانية بسبب حريق، وفق ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

إجلاء نزلاء أغلى فندق في أوروبا إثر حريق في بيلوبونيز اليونانيةاندلاع حريق في أحد أبراج 'كابيتال تاورز' في موسكو (فيديو) وذكرت خدمة الإطفاء اليونانية، مساء الاثنين، أن النيران اندلعت في غابة في منطقة كوراكيا في كرانيدي، وتم إرسال القوات البرية والجوية لإخماد النيران.

واندلع الحريق في منطقة غابات الصنوبر في كوراكيا بجوار مجمع فندق Amanzoe الفاخر. وتم إجلاء موظفي المجمع وضيوفه، وفقا لموقع argolikeseidhseis.gr المحلي.

ويعتبر فندق Amanzoe أغلى فندق في أوروبا، ويتكون من فيلات فردية مع حمامات سباحة خاصة. ووفق الموقع الإلكتروني للفندق، الواقع على الساحل الشرقي لبيلوبونيز، بالقرب من بورتو هيلي، لا توجد غرف متاحة حتى سبتمبر. وفي سبتمبر، تبدأ الأسعار من 1850 يورو في اليوم وتصل إلى 11 ألف يورو.

MENAFN04072022000151011027ID1104476677


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية