Thursday, 18 August 2022 04:54 GMT

البا تحصد ست جوائز دولية من مجلس السلامة الوطني الأمريكي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

تفخر ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، الشركة الرائدة في الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة، بالإعلان عن فوزها بست جوائز رئيسية من مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتأتي هذه الجوائز تقديرًا لجهود البا في مختلف جوانب السلامة خلال العام 2021، حيث شملت: جائزة القيادة في السلامة، وجائزة التحسن الكبير، وجائزة السجل المثالي، وجائزة تحقيق التميز المهني، وجائزة الإنجاز الهام، فضلاً عن جائزة المليون ساعة عمل.

وفي هذا الصدد، علق الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي، قائلاً:

'حين يتعلق الأمر بسلامتنا، فنحن خط الدفاع الأول والأخير، وهذا ينطبق على كل فرد منا. فالسلامة مسؤولية الجميع في البا.

أود بهذه المناسبة أن أشكر الثروة الحقيقية للشركة – موظفينا وعمال المقاولين – لما لهم من دور بارز في تحقيق هذه الإنجازات على صعيد القيادة في مجال السلامة حيث تمكنا من تحقيق أكثر من 27 مليون ساعة عمل آمنة دون أي إصابة مضيعة للوقت، ولما بذلوه جميعًا من جهود مشتركة من أجل تحقيق هدفنا بأن نكون معًا الرقم واحد في السلامة والجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة'.

ومن المقرر أن تتسلم الشركة هذه الجوائز خلال مؤتمر ومعرض مجلس السلامة الوطني الذي سيعقد في شهر سبتمبر 2022 في سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

MENAFN04072022000055011008ID1104475106


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.