Thursday, 18 August 2022 05:38 GMT

رسمياً.. برشلونة يضم كيسي في أولى صفقاته الصيفية'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الاثنين، تعاقده بشكل رسمي مع لاعب ميلان الإيطالي الإيفواري فرانك كيسي، لتدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ورحب برشلونة، باللاعب عبر 'تويتر': 'قضي الأمر.. مرحبا كيسي'.

وقال برشلونة، على موقعه الرسمي: 'توصل النادي إلى اتفاق مع فرانك كيسي، وسيوقع عقدا حتى 30 يونيو 2026، وسيكون الشرط الجزائي الخاص به 500 مليون يورو'.

وأضاف: 'سيقدم النادي كيسي يوم الأربعاء المقبل، حيث سيوقع العقود في المدينة الرياضية، ثم يرتدي قميص النادي في ملعب تيتو فيلانوفا، قبل أن يعقد المؤتمر الصحفي الخاص به'.

وانتقل اللاعب الحاصل على بطولة الدوري الإيطالي مع فريقه ميلان الموسم الماضي، إلى صفوف البلوغرانا في صفقة انتقال حر، ليكون من أوائل الصفقات التي يعلن عنها فريق برشلونة تعاقده معها بشكل رسمي.

ولعب الإيفواري 5 مواسم بقميص النادي الإيطالي، بعد أن انتقل إليه من نادي أتالانتا في صيف عام 2017، وتمكن خلال الـ 5 مواسم من خوض 214مباراة في الكالتشيو، وتمكن من تسجيل 36 هدفا مع الروسونيري.

ونجح برشلونة في ضم كيسي عبر صفقة مجانية، عقب انتهاء عقده مع ميلان في 30 يونيو الماضي.

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن برشلونة حصل أيضا على خدمات الدنماركي أندرياس كريستينسن، عبر صفقة مجانية، وسينضم إلى النادي الكتالوني في الأيام المقبلة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN04072022000110011019ID1104475072


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.