Thursday, 18 August 2022 05:18 GMT

مفاجأة جديدة في عقد صلاح مع ليفربول'

(MENAFN- Al-Bayan)

استحوذ ملف تجديد عقد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع ناديه، على اهتمام الصحف العالمية خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما أعلن الريدز عن تجديد تعاقده مع الدولي المصري بشكل رسمي.

وبحسب صحيفة 'ليفربول إيكو'، فإن قيمة راتب صلاح مع ليفربول المقدر بـ 400 ألف جنيه أسترليني في الأسبوع، هو فقط الراتب الأساسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن راتب صلاح سيرتفع إلى 460 ألف جنيه أسترليني أسبوعياً، حال تحقق بعض الشروط، من ضمنها أداء صلاح الفترة المقبلة ومدى تأثيره الإيجابي مع ليفربول، ومساهماته التهديفية، مؤكدة أنه حال تحقيق هذه الشروط من جانب صلاح سيحصل على الراتب المذكور.

وأعلن ليفربول الجمعة الماضي، تجديد تعاقده مع صلاح حتى صيف 2025، ليستمر مع الريدز لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، على أن يكون اللاعب الأعلى أجراً في صفوف الفريق الإنجليزي.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN04072022000110011019ID1104475064


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.