Monday, 08 August 2022 07:18 GMT

هل اعتزلت ؟! .. ديانا حداد تحذف منشوراتها من إنستغرام

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أحدثت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، حالة من الجدل بين جمهورها ومحبيها الذين فوجئوا بحذفها جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها من حسابها في إنستغرام، مُثيرةً تكهنات اعتزالها الغناء، لاسيما مع انتشار صورة لها من أمام الكعبة أثناء أدائها مناسك العمرة.

ولوحظ أن ديانا حداد حذفت جميع المنشورات من حسابها في إنستغرام، بالإضافة إلى صورة صفحتها الشخصية وخانة الوصف كذلك؛ الأمر الذي دفع المتابعين للتساؤل حول الأسباب التي دفعتها لذلك.

البعض رأى أنها خطوة بتجاه الاعتزال، ومنهم من تكهن بأنها تستعد للترويج لألبوم جديد أو أغنية جديدة، خاصة أن العديد من الفنانين اعتمدوا هذه الطريقة للتسويق سابقًا.

من جهة أخرى، كان لبعضهم رأي آخر؛ إذ قالوا إنها حركة من أجل جذب الأنظار، مُشيرين إلى أن اختفاء النجوم بات موضة جديدة يتبعها بعضهم لتصدر الترند.

وهنا نرصد بعض التعليقات بشأن اختفاء ديانا حداد؛ إذ كتبت إحدى المعلقات داعمةً قرار النجمة بالاعتزال، قائلة:”الله يحميها ويوفقها مهما كان اختيارها ومهما كانت الاسباب، فنانه رقيقه وهاديه ومحترمه“.

وشبَّهت إحداهن غياب الفنانة المفاجئ بغياب آمال ماهر عن مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت:”استعطاف للجهمور.. مثلها مثل شيرين عبد الوهاب و آمال ماهر“.

بينما نفى أحدهم أن يكون حذف ديانا صورها ترويجًا لعمل جديد، وكتب:”اكيد اعتزال لانه مش معقول تحذف كل شيء عشان اغنية سنجل.. و الالبوم محال تنزل ألبوم عشان تروج له … الله يعين الحين على هاشتاقات انقذوا ديانا“.

ويأتي غياب ديانا حداد، بعد الجدل الذي أحدثته صورتها من أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائها مناسك العمرة، ورغم أنها قديمة، إلَّا أنها أثارت تساؤلات المتابعين حول اعتناقها الدين الإسلامي، دون علمهم أن هذا القرار اتخذته منذ سنوات، وتحدثت فيه مرات عديدة خلال مقابلاتها التلفزيونية.

وفوجئ حلمي بشير، مدير أعمال ديانا حداد، من انتشار صورة الفنانة بهذه الطريقة، واعتقاد الجمهور بأنها قد أسلمت حديًثا، قائلًا في تصريحات صحافية“مش عارف شو اللي فكرهم حاليا”.

يذكر أن ديانا حداد اعتنقت الإسلام منذ عدة سنوات، وهو ما أعلنته في أحد اللقاءات التلفزيونية عام 2018 ؛ إذ قالت إنها نشأت في منزل يبتعد عن الطائفية؛ إذ كانت والدتها مسلمة ووالدها مسيحي، مؤكدةً أن هذا ما جعلها تحترم كافة الأديان والطوائف، وتتعلم أن الدين في المعاملة والسلوك الذي يقوم به الفرد، الأمر الذي منحها قدرة كبيرة على الانفتاح تجاه الأديان السماوية.

MENAFN04072022000151011027ID1104474586


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار