Monday, 08 August 2022 07:24 GMT

التربية: تعيينات التعليم الاضافي بالتنسيق مع ديوان الخدمة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أنهت وزارة التربية والتعليم من إعداد التشكيلات النهائية المتعلقة بتعيين المعلمين والمعلمات على حساب التعليم الإضافي ليتم رفعها إلى ديوان الخدمة المدنية، لإجراء اختبارات التنافس بعد عطلة عيد الأضحى.

وقال الأمينة العامة لوزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية نجوى قبيلات ، إنه وبعد إجراء اختبارات التنافس سيتم استكمال إجراءات التعيين لالتحاق المعلمين على حساب التعليم الاضافي اعتبارا من الأول من آب ، بحسب المملكة.

وبينت قبيلات أن آلية انتقاء المعلمين على حساب التعليم الإضافي العام الحالي 'تختلف عما كانت سابقا'، موضحة أنه جرى التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية بحيث يكلّف المعلمين الناجحين في امتحان ديوان الخدمة المدنية على حساب التعليم الاضافي.

وأضافت قبيلات 'في حال عدم وجود ناجحين في اختبارات ديوان الخدمة المدنية يتم التعيين ممن تقدموا لامتحانات وزارة التربية والتعليم، حيث أطلقت الوزارة في وقت سابق رابط تقديم للتعليم الإضافي'.

وأشارت قبيلات إلى أنه بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة سيُجرى امتحان للمعلمين المتقدمين على التعليم الإضافي.

MENAFN04072022000151011027ID1104474579


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.