Monday, 08 August 2022 02:27 GMT

الجلاوي مكافأة الأعمال الممتازة في حسابات موظفي العدل قبل الأضحى

(MENAFN- Al-Anbaa)

كشف وزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة المستشار جمال الجلاوي أن وزارة العدل انتهت من إجراءات صرف مكافأة الأعمال الممتازة للموظفين المستحقين.

وأفاد الجلاوي بأنه في ضوء قرار ديوان الخدمة المدنية والقرار الوزاري المنظم لضوابط صرف المكافأة، قام قطاع الشؤون الإدارية والمالية بإعداد كشوف الموظفين المستحقين للمكافأة، وعددهم (6336) موظفا، وقد صدر القرار الخاص بصرف المكافأة وسيتم على أثر ذلك إنجاز جميع إجراءات الصرف، حيث وجه الوزير بسرعة تحويلها بحسابات الموظفين قبل حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.
وأعرب الجلاوي عن سعادته بإنهاء إجراءات الصرف تقديرا لجهود موظفي الوزارة الذين تحملوا أعباء الوظيفة وإنجاز المهام الموكلة إليهم لتكون بمنزلة الحافز والدافع لهم على مواصلة العطاء متمنيا التوفيق لجميع الموظفين العاملين في الوزارة.

MENAFN04072022000130011022ID1104474485


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.