Monday, 08 August 2022 10:59 GMT

بنك ABC في الأردن يدعم حملة نحو شباب مثقف ماليا بالتعاون مع البنك

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك ABC في الأردن بدوره في خدمة المجتمع المحلي واستهداف فئة الشباب، فقد قام البنك بالمشاركة في حملات التوعية المالية 'نحو شباب مثقف ماليا' التي قام البنك المركزي الأردني بتنفيذها بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي تحت شعار 'أهمية المسؤولية المجتمعية للمؤسسات المالية والمصرفية في تعزيز الشمول المالي' وذلك في عدد من الجامعات الاردنية في مختلف محافظات المملكة .

 

وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً من إيمان البنك ودوره في نشر الوعي المالي بين فئة الشباب وذلك بهدف الارتقاء بالشمول المالي في المملكة ورفع نسب الوصول لجميع شرائح المجتمع وبالذات فئة الشباب التي تعتبر الأكثر تعداداً في المملكة والمقبلة على دخول سوق العمل وتكوين الأُسر، كما وتُعد الأكثر حاجة في الحصول على المنتجات الائتمانية والبنكية وتعريفها بأداوات الدفع الالكتروني المختلفة وتعزيز أهمية التخطيط المالي السليم والاستفادة من الخدمات المالية والمصرفية .

 

وتمثلت مساهمه البنك من خلال تقديم عشرة جوائز 'فتح حسابات توفير' لطلاب الجامعات الرابحين في الاختبار الذي تم تنفيذه من قبل البنك المركزي الاردني لقياس مستوى الثقافة المالية لدى الطلاب الذين حضروا الجلسات التثقيفية وقياس مدى استفادة الطلبه قبل وبعد الجلسات وتشجيعهم على استخدام الخدمات والمنتجات المصرفيه وذلك بعد اكتسابهم الثقافه المالية اللازمة.

 

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك 'إلى' الرقمي في البحرين.

MENAFN04072022000151011027ID1104474000


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.