Sunday, 14 August 2022 12:34 GMT

كيشيدا تكشف عن استراتيجيات لمجموعة السبع لتقليل أسعار النفط الروسي

(MENAFN) أفاد رئيس وزراء اليابان فوميو كيشيدا، بتكهناته بوضع السقف السعري للخام الروسي بنصف قيمته في الوقت الراهن، كما قد يتم أيضا بدء طريقة تعلّق توريد النفط الروسي بتكلفة أعلى من المستوى المحدد.

كما شدد كيشيدا على أن "العالم اصطدم بوضع تتداعى فيه أسس النظام القائم"، لذا "من الضروري أن يتم التأكيد على أن أية ممارسة للعنف سيكون لها ثمن باهظ".

ويلفت إلى أن قادة دول مجموعة السبع (بريطانيا وألمانيا وإيطاليا وكندا والولايات المتحدة وفرنسا واليابان) كانوا قد ركزوا في قمتهم يومي التي انعقدت في 26 و 28 يونيو على خططهم من اجل الحد من اللجوء الى موارد الطاقة من روسيا واتفقوا بشكل مبدئي على المباشرة في التقليل من أسعار الذهب الأسود والغاز الروسيين.

MENAFN04072022000045012476ID1104473576


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.