Monday, 08 August 2022 10:05 GMT

جيف بيزوس يعلّق على تغريدة للرئيس الأمريكي

(MENAFN) ادان مؤسس شركة أمازون الأمريكية للتجارة الالكترونية جيف بيزوس تغريدة للرئيس الأمريكي جو بايدن يطالب فيها المسؤولين التنفيذيين لشركات النفط بتقليل أسعار الوقود.

ونشرت وكالة بلومبرج للأنباء أن بيزوس كان يجيب على ادانة بايدن لشركات مسؤولة عن محطات وقود وتحدد الأسعار للمستهلكين.

وكتب بايدن يوم السبت في تغريدة على تويتر ان “هذا وقت حرب وخطر عالمي”، وأضاف: “خفضوا السعر الذي تفرضوه بمحطات الوقود ليعكس التكلفة التي تدفعونها مقابل المنتج. افعلوا ذلك الآن".

ايضاً نشر بيزوس على تويتر يوم أمس السبت: “التضخم مشكلة بالغة الأهمية للبيت الأبيض كي يستمر في إطلاق تصريحات مثل هذه. إما أنه يمضي في اتجاه خاطئ أو يسئ الفهم بشكل كبير لآليات السوق الأساسية".

فيما أفاد نادي السيارات الأمريكي “أيه أيه أيه”، بأن متوسط سعر الوقود على مستوى البلاد وصل الى 812ر4 دولار اليوم الأحد ليبلغ أعلى معدل له في تاريخه بعدما وصل الى 016ر5 دولار في يونيو.

MENAFN04072022000045012476ID1104473381


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.