Monday, 08 August 2022 11:09 GMT

وزير الاقتصاد وحماية المناخ الألماني: قد نشهد انقطاع متواصل في عمل مرافق الطاقة

(MENAFN) نبّه روبرت هابيك وزير الاقتصاد وحماية المناخ الألماني، من خطر حدوث اضطرابات وانقطاعات مستمرة في عمل مرافق الطاقة في قطاع الخدمات العامة مع تواصل وقف إمدادات الغاز القادم من روسيا.

وقال هابيك، الذي يعد منصب نائب المستشار، أنه عقب الحد الأخير من تدفق الغاز عن طريق خط "السيل الشمالي" بما معدله 60 في المائة "فمن المنطقي انتظار استمرار ذلك".

وأضاف نائب المستشار، انه يشترط على ألمانيا أن تكون جاهزة لمزيد من الحد من شراء الغاز الروسي على نحو أكبر، حيث أن ذلك يتماشى مع خطة موسكو "لتقويض الوحدة الأوروبية".

فيما شدد هابيك على أن الشح في الغاز سينجم عنه في الغالب تراجع كبير "وإلى حدوث مشاكل جدية في إمدادات الكهرباء. وقال: "إذا انهارت شركة واحدة أو عدة شركات، فسيكون هناك تأثير الدومينو الذي سيؤدي بسرعة إلى ركود عميق".

MENAFN04072022000045012476ID1104473342


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.