Monday, 08 August 2022 10:46 GMT

البا تؤكد التزامها بتطوير الشباب البحريني

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

حضر اللقاء - الذي أقيم بتاريخ 30 يونيو 2022 في مقر الشركة - المدير الإداري للشؤون الإدارية حمد الشيبة وعدد من المسؤولين بالشركة – إلى جانب الطلبة المتدربين الذين انضموا إلى البا هذا العام من جامعات محلية وخارجية مختلفة لاستكمال متطلبات التدريب العملي ضمن متطلبات التخرج الخاصة ببرامجهم الجامعية.

وخلال كلمة وجهها للمتدربين، قال الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي:

'بناء الخبرات المعرفية يمثل رحلة متواصلة لا تقتصر على تعلم المزيد فحسب، بل تتطلب بذل الجهد المتواصل لمواكبة التغير المستمر – وهو ما يعد الثابت الوحيد في عالمنا اليوم.

نهدف لمساعدة المتدربين في تطبيق ما تعلموه بشكل عملي على أرض الواقع ودعمهم لخلق ميزة تنافسية فريدة تعزز مساهمتهم في تحقيق تطلعات مملكة البحرين'.

يُذكر أن شركة البا تستقبل كل عام العديد من المتدربين الجامعيين الذين يسعون إلى تطوير مهاراتهم الفنية والتقنية والشخصية في بيئة عمل احترافية. وشهدت الفترة بين عامي 2019 و2022 استضافة الشركة لأكثر من 250 طالبًا جامعيًا تلقوا التدريب العملي وفقًا لتخصصاتهم الجامعية.

MENAFN03072022000055011008ID1104471295


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.