Monday, 08 August 2022 09:49 GMT

'البحرين والكويت' يوفر لمستخدمي بطاقاته الائتمانية فرصة استرداد كامل قيمة مشترياتهم!

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

تزامناً مع احتفالية البنك بمرور 50 عاماً منذ التأسيس، أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في البحرين، أن مستخدمي بطاقاته الائتمانية الجديدة أمام فرصة استرداد كامل قيمة مشترياتهم، وذلك في إطار أحدث الحملات الترويجية للبنك التي يعمل من خلالها على مواصلة تقديم المزيد من المزايا غير المسبوقة لعملائه.

وأوضح بنك البحرين والكويت أن هذه الحملة الترويجية ستمتد على مدى عام كامل، من 1 يوليو 2022 وحتى 30 يونيو 2023، وأن 12 عميلا من أصحاب االبطاقات الائتمانية سيستعيدون ما يصل إلى 100٪ من قيمة الرصيد المستحق على بطاقتهم، وبحد أقصى 2000 دينار بحريني.

وبيَّن البنك أنه عملائه من حملة بطاقاته الإئتمانية الجديدة: إنفنيت وسيجنيتشر وبلاتينوم والوجاهة إنفنِت و Prive إنفنت، يحصلون على هذه الفرصة بدخولهم جميع السحوبات بفرصه واحدة، مع احتفاظهم بفرص الربح الأخرى التي يوفرها البنك، والتي أعلن عنها في حملات سابقة، بما فيها 'مكافآت الولاء' والخصومات والامتيازات الأخرى.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت الدكتور عادل سالم، إن تقديم البنك لاصحاب البطاقات الائتمانية الجديدة المزيد من المزايا يأتي في إطار التزام البنك الدائم بتوفير أكثر الأدوات والمنتجات المالية تقدمًا وتميزًا في السوق البحريني، وتلبية احتياجات المستخدمين ودعم توقعاتهم وإثراء تجربتهم، إضافة إلى إتاحة المزيد من فرص الفوز المجزية أمامهم.

وأوضح د. سالم أن منح 12 عميلا فرصة استرداد كامل للمبالغ المستحقة على بطاقاتهم يأتي في إطار الحملة الترويجية الثانية الخاصة بالبطاقات الائتمانية الجديدة التي أصدرها البنك مؤخرا، معزِّزا بذلك ما يمنحه لعملائه من مكافآت وعروض خاصة لا مثيل لها، ومساندتهم في تحقيق أهدافهم المالية بأريحية، وإدارة نفقاتهم بشكل فعال والاستفادة من تحويل تلك النفقات الى مكافئات.

وأكد مواصلة بنك البحرين والكويت العمل من أجل تلبية رغبات عملائه الكرام في تقديم كل ما هو جديد من المنتجات والخدمات المصرفية والمالية المبتكرة، وتزويدهم بأفضل تجربة مصرفية شاملة، وذلك تأكيدا للشراكة الراسخة والثقة والاحترام المتبادل بين البنك وعملائه على مدى أكثر من خمسين عام.

يمكن للعملاء اليوم التقدم للحصول على إحدى بطاقات بنك البحرين والكويت الائتمانية للمشاركة في هذا البرنامج والاستمتاع بمزايا اكثر حيث سيتمكن موظفو خدمة العملاء في شبكة فروع البنك تقديم مزيد من التفاصيل. يمكن للعملاء أيضًا الاتصال بمركز الاتصال المخصص على هاتف 17500600 أو زيارة موقع البنك الألكتروني لمعرفة المزيد عن بطاقات الائتمان من بنك البحرين والكويت.

MENAFN03072022000055011008ID1104471293


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.