Monday, 08 August 2022 10:02 GMT

الهلال الأحمر البحريني يختتم مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

اختتمت جمعية الهلال الأحمر البحريني مشاركتها في الدورة 23 للجمعية العامة للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في العاصمة السويسرية جنيف.

وقد شاركت الجمعية بوفد ترأسه أمينها العام الأستاذ مبارك الحادي، وعضوية عضو مجلس إدارة الجمعية الدكتور فوزي أمين، ورئيسة لجنة الشباب في الجمعية الدكتورة نيلوفر جهرمي.

وأوضح الحادي أن الاجتماعات تضمنت بحث السبل التي يمكن من خلالها لأكبر شبكة إنسانية في العالم أن تضاعف جهودها لمعالجة القضايا الإنسانية المُلحّة جداً التي تواجه العالم اليوم.

وقال إن المشاركين في الاجتماعات تطرقوا إلى عدة موضوعات، منها: الثقة والنزاهة ومحلية العمل الإنساني والتطوّع والاستثمار في الجمعيات الوطنية، إضافة إلى موضوعات عالمية أخرى مثل تسريع وتيرة العمل المناخي، وحماية المهاجرين ومساعدتهم، والوقاية من آثار الحروب في المدن والاستجابة لها، وحماية البيانات الإنسانية، والتصدي لعدم المساواة في الصحة والرفاه.

MENAFN03072022000055011008ID1104471225


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.