Monday, 08 August 2022 10:47 GMT

رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار تستقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، اليوم الأحد، المهندس علي أحمد الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، بحضور الدكتور منير بوشناقي مستشار التراث في المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي.

وشهد الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع التي تهم الطرفين وتساهم في الارتقاء بالحراك الثقافي في مملكة البحرين. 

وأشادت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالمشاركة الفاعلة والدائمة من المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في برامج ومواسم هيئة البحرين للثقافة والآثار، مؤكدة أهمية التعاون بين الطرفين من أجل تحقيق المنجزات الوطنية لمملكة البحرين، ومنوهة بأهمية مشاركة المؤسسة في مهرجان صيف البحرين هذا العام، والذي ينطلق يوم 11 يوليو الجاري. 

من جهته؛ شكر المهندس علي أحمد الدرازي هيئة البحرين للثقافة والآثار على ما تقوم به من جهد من أجل تعزيز الهوية الوطنية وحفظ التراث والإرث الثقافي لمملكة البحرين.

وأشار إلى أهمية التعاون الدائم والبناء بين المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان والهيئة، متطلعاً إلى المشاركة في مختلف المواسم الثقافية التي تعزز مكانة البحرين على مختلف الصعد.

MENAFN03072022000055011008ID1104471224


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.