Monday, 08 August 2022 10:55 GMT

الأمين العام لمجلس التعليم العالي تستقبل الفريق الفائز بجائزة المسابقة السنوية الرابعة عشرة لرواد الأعمال الشباب

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبلت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، الفريق الفائز بجائزة المسابقة السنوية الرابعة عشرة لرواد الأعمال الشباب بتنظيم مؤسسة انجاز عن فئة أفضل شركة في فئة الجامعات لعام 2022.

وخلال اللقاء، هنأت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الفريق الفائز (RECAF) بجائزة أفضل شركة لعام 2022 وأفضل أداء مالي برعاية بنك البحرين والكويت، مشيدة بروح الفريق الواحد الذي يتمتع به أعضاء الفريق ومهاراتهم الاستثنائية في ريادة الأعمال، الذي كان له الأثر الكبير في تطبيق فكرتهم الفائزة، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح في مسابقة رواد الأعمال الشباب الإقليمية التي تنظمها مؤسسة 'إنجاز العرب'.

من جانبهم، عبر طلاب الفريق الفائز عن عميق تقديرهم وامتنانهم للأمين العام لمجلس التعليم العالي على دعمها وتشجيعها المستمر للشباب، الأمر الذي سيشكل دافعاً لهم لتحقيق مزيد من الإنجازات لرفعة اسم مملكة البحرين في المحافل الدولية.

MENAFN03072022000055011008ID1104471223


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.