Monday, 08 August 2022 11:07 GMT

لدى اجتماعه بوزير المالية والاقتصاد الوطني.. 'رئيس الشورى' يشيد بالتقدم الذي تحرزه الحكومة بتنفيذ الخطط والبرامج المتعلقة بالتعافي الاقتصادي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 أشاد السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بما تحقق على صعيد تنفيذ أولويات ومبادرات خطة التعافي الاقتصادي بما يدعم المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، منوها بالتقدم الذي بلغته المملكة في مجال حوكمة الأداء، وتعزيز الفرص الاستثمارية وانعاش سوق المال والأعمال، وهو ما يستحق التقدير والثناء من الجميع.
جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه اليوم، الأحد، للشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، حيث ثمن رئيس مجلس الشورى الدور يقوم به وزير المالية والاقتصاد الوطني في متابعة الأولويات والبرامج التي تشملها خطة التعافي الاقتصادي، وخطة التوازن المالي، معرباً عن الفخر والاعتزاز بما حققته مملكة البحرين في هذا المجال وفي وقت قياسي، والذي يؤكد سيرها في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.
ولفت رئيس مجلس الشورى إلى أن التقارير والمؤشرات المالية والاقتصادية، تظهر نجاح الحكومة في الاستفادة من المنظومة التشريعية المتعلقة بالشؤون المالية والاقتصادية لتعزيز فرص الاستثمار، منوهاً بالجهود المشتركة في مجال تطوير التشريعات والقوانين، معرباً عن تطلعه بأن يشهد المستقبل مزيداً من التعاون والتنسيق بين السلطة التشريعية والحكومة ممثلة في وزارة المالية والاقتصاد الوطني لتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين.
كما تطرق رئيس مجلس الشورى للنجاح الكبير الذي حققه منتدى التعافي الاقتصادي، والذي نظمه مجلس الشورى بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، بمشاركة وزير المالية والاقتصاد الوطني، مثمناً ما تم تناوله خلال المنتدى من معلومات، أبرزت الجهود الحكومية لتحقيق التعافي الاقتصادي، وأطلعت المواطنين والمتابعين للشأن المالي والاقتصادي في مملكة البحرين على آخر المستجدات في هذا الشأن، معرباً عن تمنياته لوزير المالية والاقتصاد الوطني بمزيداً من النجاح والتوفيق.

MENAFN03072022000055011008ID1104471095


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.