Friday, 12 August 2022 10:04 GMT

مملكة البحرين تستضيف بطولة آسيا لرفع الأثقال للمرة الأولى في تاريخ اللعبة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال منح حق استضافة البطولة الآسيوية لرفع الأثقال لأول مرة في تاريخ اللعبة الى الاتحاد البحريني لرفع الاثقال، وذلك في الفترة من 6 الى 16 أكتوبر القادم.

ورحب إسحاق إبراهيم اسحاق رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الاثقال، باستضافة مملكة البحرين فعاليات هذه النسخة من بطولة آسيا، مؤكداً أهمية الحدث التاريخي والذي يعزز من مكانة مملكة البحرين لتكون قُبلة لاستضافة البطولات الدولية الكبرى بالصورة التي تليق بسمعة البحرين المتميزة على صعيد احتضان الأحداث الرياضية الإقليمية والقارية والدولية بكل كفاءة واقتدار.


وأشار إسحاق إلى أن استضافة الحدث القاري الكبير، تترجم توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، في تعزيز مكانة المملكة على الخارطة الرياضية الدولية، كما تنسجم مع دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، وحرص سموه على جعل البحرين وجهة مفضلة لإقامة الفعاليات الرياضية الدولية والقارية على أرض المملكة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الاثقال أن الاستضافة التاريخية تجسد الثقة التي يوليها الاتحاد الدولي والآسيوي لرفع الأثقال للاتحاد البحريني وتؤكد السمعة الطيبة التي تمتاز بها مملكة البحرين في استضافة كافة الأحداث والبطولات الرياضية في مختلف الألعاب، منوهاً بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في دعم مسيرة رياضة رفع الأثقال البحرينية على امتداد السنوات الماضية، والعمل على الارتقاء بمسيرة الرياضة القارية، وتعزيز قدرات الرياضيين البحرينيين على المنافسة الجادة في البطولات العالمية والقارية.

وأضاف إسحاق أن اتحاد رفع الأثقال البحريني حريص كل الحرص على تحقيق عوامل النجاح للبطولة، وسيبدأ في وضع الخطة المتكاملة الخاصة بتنظيم البطولة وسيعمل جاهداً على إظهارها بالشكل المطلوب من جميع النواحي التنظيمية والإعلامية، مبيناً أن الاتحاد باشر في الإجراءات الرسمية لتشكيل اللجان المنظمة، والتي ستعمل على قدم وساق من أجل تنظيم مثالي يؤكد القدرات البحرينية في استضافة مثل هذه المحافل الرياضية.

MENAFN03072022000055011008ID1104470700


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.