Friday, 12 August 2022 09:20 GMT

الشيخ علي بن محمد يعتمد اللجان العاملة للبطولة الآسيوية لشباب الكرة الطائرة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 اعتمد الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رؤساء وأعضاء اللجان العاملة ببطولة آسيا لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما في نسختها 21 والمقرر اقامتها بمجمع صالات عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية بالرفاع (صالتي اتحاد الطائرة واتحاد كرة الطاولة) خلال الفترة من 22 حتى 29 اغسطس القادم، وبمشاركة 18 منتخب آسيوي.


وجاء اعتماد أسماء رؤساء اللجان العاملة للبطولة من خلال اجتماع مجلس ادارة الاتحاد مؤخراً وبشكل مبكر بهدف التحضير الجيد للحدث الآسيوي وبما يضمن نجاح الاستضافة الآسيوية اسوة بالنجاحات التي حققها الاتحاد في السنوات العشر الاخيرة على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي والعالمي.


حيث يترأس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وعضوية محمد احمد الذوادي، كما تضم اللجنة العليا كلا من فراس جواد الحلواجي رئيسا للجنة التنفيذية، حبيب محمد عبدالله مديرا للبطولة، و حسن الفرساني رئيس اللجنة المالية، و راشد جابر سيار رئيس لجنة الحكام، و علي محمد حيدر رئيس لجنة الاحصاء، و صادق الزيمور رئيس لجنة السكرتارية، و جلال المختار رئيس لجنة المراسم، و محمد قاسم رئيس اللجنة الاعلامية، و عبد الرضا عاشوري رئيس لجنة السكن، و مهدي الجمري رئيس لجنة المواصلات، و جعفر ابراهيم رئيس لجنة الملاعب و عبدالجليل فتيل رئيس لجنة الاستقبال والمرافقين.


و احتضنت مملكتنا الغالية العديد من بطولات الكرة الطائرة على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي والعالمي على صالة الاتحاد منذ الانتقال لمقر الاتحاد الجديد شهر نوفمبر من عام 2011، حيث استضاف الاتحاد البحريني عدة بطولات آسيوية على مستوى الناشئين والشباب وقد شهدت هذه البطولات نجاحاً تنظيمياً كبيراً وفق اشادة المسئولين بالاتحاد الآسيوي وهذا ما أكد احقية مملكتنا في استضافة استحقاق آسيوي جديد بعد ان حالت جائحة كورونا من اقامة أي بطولة آسيوية في العامين الماضيين.

MENAFN03072022000055011008ID1104470699


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.