Friday, 19 August 2022 11:11 GMT

أمريكا تعطي مهلة لاندرويد وابل لحذف تيك توك !

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - طلب مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية بالولايات المتحدة بريندان كار، من شركتي Apple و Google، حذف تطبيق TikTok من متاجر التطبيقات iOS و Android، بحلول يوم 8 يوليو، وفي حال تجاهلوا الطلب عليهم شرح أسبابهم بحلول 24 يوليو.

اضافة اعلان

 

وتعتبر الحكومة الأمريكية أن تطبيق TikTok الصيني يشكل تهديداً لها، وقد بدأت في مواجهته بصرامة منذ إدارة الرئيس السابق دونالد ترمب، بسبب الانتشار الواسع للتطبيق في وقت قياسي جدا، خاصة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
ونشر مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية، رسالة رسمية عبر حسابه على Twitter، وجهها إلى شركتي Google و Apple، مطالباً بإزالة تطبيق TikTok من متجر آب ستور للتطبيقات ومتجر Google Play، معتبراً أن تطبيق تيك توك هو أداة لجمع البيانات للحكومة الصينية٬ حسب تعبيره.

 

عكاظ

MENAFN03072022000208011052ID1104470484


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.