Thursday, 18 August 2022 08:41 GMT

لبنان: ضبط 5 أشخاص لإطلاق النار على دورية.. ومقتل مواطن أثناء محاولة اقتحام مركز

(MENAFN- Youm7)

أعلن الجيش اللبنانى تعرض دورية من قواته لإطلاق نار ورشق بالحجارة بطرابلس على إثر ضبط سيارة لأحد المواطنين وبداخلها سلاحان حربيان من نوع كلاشينكوف وآخر من نوع م 16، وحقيبتان وكمية من الذخيرة.

وأوضح الجيش اللبناني، فى بيان صحفي، أنه تمت مداهمة عدد من الشقق التى يُشتبه فى وجود مطلقى النار داخلها، وتم القبض 5 مواطنين لبنانيين وضبط قاذف آر بى جى و4 مذنبات عائدة له وسلاحين حربيين نوع كلاشينكوف وكمية من الذخيرة.

وتم تسليم الموقوفين والمضبوطات إلى الجهات المختصة، وبوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص.

وعلى صعيد متصل، أكد الجيش مقتل مواطن أثناء محاولة اقتحام مركز للجيش بطرابلس شمالى البلاد حاملا سكينا وحقيبة، حيث أقدم المواطن على طعن حارس المركز بالسكين حينما تقدم لإيقافه.

وأضاف الجيش اللبناني، فى بيان، أن الحادث وقع فى منطقة الريفا حين أقدم المواطن على طعن الحارس عدة مرات فى أنحاء مختلفة من جسمه، فيما أطلق عنصر آخر النار على المعتدي، ما أدى إلى مقتله.

وأوضح أن العسكرى الجريح تم نقله إلى أحد مستشفيات المنطقة للمعالجة وحالته الصحية مستقرة، فيما تم الكشف على الحقيبة من قبل خبير متفجرات.


MENAFN03072022000132011024ID1104470041


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.