Thursday, 18 August 2022 07:45 GMT

قطر تدعو السكان لتلقي جرعة رابعة من لقاح كورونا

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - دعت وزارة الصحة القطرية المواطنين والمقيمين الذين مضى على حصولهم على الجرعة المعززة ضد فيروس كورونا، أربعة اشهر، إلى تلقي الجرعة الرابعة من اللقاح.

وأشارت الوزارة في بيان، اليوم الأحد، إلى توفر جرعة رابعة من لقاح كورونا للأفراد بعمر 50 عاماً فما فوق، والأفراد الذين يعانون من أمراض مزمنة تزيد من خطر إصابتهم بعدوى كورونا شديدة، بغض النظر عن أعمارهم.

وأًوضحت أن الجرعة الرابعة من اللقاح، تعطى لهذه الفئات بعد مرور أربعة أشهر على تلقي الجرعة المعززة'الجرعة الثالثة' من اللقاح، أو بعد أربعة أشهر من الإصابة بكورونا.

وتحدثت وزارة الصحة القطرية، عن ارتفاع نسبي في عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد خلال الأسابيع القليلة الماضية، مشددة على ضرورة التزام المسافرين بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس أثناء تواجدهم خارج البلاد وحماية أنفسهم وأفراد أسرهم من خطر الإصابة بالعدوى.

وأشارت الى أنه وعلى الرغم من رفع القيود الاحترازية في قطر، إلا أنها تدعو جميع أفراد المجتمع إلى اتباع الإجراءات الاحترازية بشكل طوعي حفاظا على صحة الجميع .

ودعت المسافرين الى التأكد من جميع الارشادات والإجراءات المتبعة للحد من انتشار كورونا، في الدول المتوجهين اليها، الى جانب الاطلاع على سياسات العودة الى قطر.

MENAFN03072022000151011027ID1104469885


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.