Thursday, 18 August 2022 04:06 GMT

دميتري بيسكوف: لا توجد دوافع لتعليق إمدادات الغاز الطبيعي المسال من مشروع "سخالين-2"

(MENAFN) شدد الناطق الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف على أنه لا توجد دوافع لتعليق إمدادات الغاز الطبيعي المسال من مشروع "سخالين-2"، وذلك بعد اعلان مرسوم رئاسي بانشاء الشركة المشغلة للمشروع.

وجاء بيان بيسكوف ردا على استفسار من اجل مرسوم رئاسي نشر اليوم الماضي حول انشاء الشركة المشغلة لمشروع الطاقة "سخالين-2".

فيما ركز بيسكوف على أن مرسوم "سخالين -2" لن يصبح نموذجا أو اتجاها عاما في روسيا لتنشئة الشركات الأجنبية، واضاف: "سيتم النظر في كل حالة على حدة".

كما اعلن الرئيس فلاديمير بوتين عن مرسوما بتنشئة شركة "ساخالين الطاقة"لتصبح للحكومة الروسية، ردا على قيود بعض الدول الغربية المفروضة على روسيا.

وسيتم نقل املاك وحقوق والتزامات "ساخالين الطاقة"، وهي الشركة المشغلة لمشروع "سخالين 2 للغاز الطبيعي المسال"، إلى الحكومة الروسية، وسيتم نقل الاموال إلى شركة "غازبروم ساخالين القابضة"، وهي شركة انشأتها الحكومة الروسية.

MENAFN03072022000045012476ID1104469652


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.