Monday, 08 August 2022 01:32 GMT

الجزائري سليماني يقترب من الانضمام إلى نونتغهام فوريست الإنجليزي'

(MENAFN- Al-Bayan)

اقترب الدولي الجزائري، إسلام سليماني، نجم نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، من الانضمام إلى نادي نونتغهام فوريست الإنجليزي، خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، بعد أن خرج الهدّاف التاريخي للمنتخب الجزائري من حسابات المدير الفني لـ”الأسود”، روبن أموريم.

وكان سليماني استبعد بقرار انضباطي من نادي سبورتنغ قبل 6 جولات من انتهاء الموسم في الدوري البرتغالي، بسبب خلافات قوية مع المدرب روبن أموريم، الذي اتهم اللاعب الجزائري بـ”عدم الالتزام” و”غياب الاحترافية”، وهو ما رفضه سليماني جملة وتفصيلا ورد على مدربه برسائل قوية في“السوشيال ميديا” دون الحديث عن القضية إعلاميا.

وقالت صحيفة“ريكورد” البرتغالية، إن الدولي الجزائري اقترب من حسم صفقة انتقاله إلى نادي نوتنغهام فوريست العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب استمر لـ23 سنة كاملة، مشيرة إلى أن سليماني تواجد على رادار المدير الفني للنادي الإنجليزي، ستيف كوبر.

وأكد المصدر البرتغالي أن“كوبر يريد التعاقد مع مهاجم آخر بعد تأمين خدمات المهاجم النيجيري تايو أويني، وأن سليماني يتواجد على رأس قائمة اهتماماته”، مضيفا:“لكن من الضروري الآن إضفاء الطابع الرسمي على هذه الرغبة”.

ولم يُحدد إسلام سليماني لحد الساعة وجهته المستقبلية رغم العروض العديدة التي وصلته في الفترة الماضية، سواء من الأندية الأوروبية أو الخليجية. 

وسبق لسليماني اللعب في انجلترا من بوابة نادي ليستر سيتي، الذي انضم إليه صيف العام 2016، قبل أن يغادره شهر يناير 2021، علما أنه خرج منه في عدة مناسبات للعب مع أندية أخرى بنظام الإعارة، ومنها أندية نيوكاسل وفنرباتشي وموناكو.

وخاض الجزائري 47 مباراة في مختلف المسابقات مع ليستر، سجل خلالها 13 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة (منها 36 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل خلالها 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة)، في حين اكتفى بالمشاركة في 4 مباريات مع نيوكاسل في“البريميرليغ” قدم خلالها تمريرة حاسمة واحدة فقط.

يجدر الذكر، أن سليماني خاض مع سبورتنغ لشبونة هذا الموسم منذ انضمامه إليه في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الماضي 12 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN02072022000110011019ID1104468948


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.