Monday, 08 August 2022 01:06 GMT

لوكاشينكو يكشف عن موقع معركة إعادة تقسيم العالم المقبلة'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشف رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو عن موقع المعركة المقبلة لإعادة تقسيم العالم.

وأكد لوكاشينكو، أن المواجهة المقبلة لإعادة تقسيم العالم ستندلع في آسيا الوسطى، مشيرا إلى أن 'بوادر ذلك قد ظهرت'، وفق ما نقلت 'روسيا اليوم عن وكالة 'تاس' الروسية.

وقال بمناسبة عيد استقلال بيلاروسيا: 'الأمريكيون يريدون الهيمنة.. يريدون عالما أحادي القطب، ومن يرفع رأسه يتعرض للقصف.. السبب يكمن في ظهور علاقات جديدة في العالم، تنادي بتعددية الأقطاب'.

وأضاف: 'اليوم هناك صراع ليس فقط من أجل موقعنا في الفضاء السوفيتي.. الجزء الأوروبي كشف اليوم عن صراعه من أجل آسيا الوسطى'.

وتابع: 'بعد الاحتجاجات في كازاخستان في وقت سابق من هذا العام، حذرنا من خطر زعزعة استقرار أوزبكستان.. هناك شيء ما لم ينعكس في الدستور، لقد بدأت أوزبكستان في التحرك، واليوم يعلنون أن للأجانب يدا في الوضع المعقد هناك'.

وأضاف: 'آسيا الوسطى مثلنا، وجدت نفسها بين نارين.. من ناحية الأوروبيون والأمريكيون، ومن ناحية أخرى الصين، مما يساعد آسيا الوسطى بشكل كبير على البقاء'.

وشدد على أن 'المعركة المقبلة ستكون في آسيا الوسطى في القريب العاجل، وقد ظهرت بوادر ذلك... العالم سينقسم'.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN02072022000110011019ID1104468928


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.