Tuesday, 16 August 2022 03:42 GMT

موسم جدة يواصل رحلة كسر الأرقام القياسية ويعلن عن 6 ملايين زائر خلال 60 يوماً من انطلاقته'

(MENAFN- Al-Bayan)

سجل موسم جدة 2022 رقماً قياسياً متصاعداً في عدد زواره بالإعلان عن الوصول إلى 6 ملايين زائر من داخل السعودية وخارجها من مختلف الجنسيات والأعمار، وذلك قبل أن تختتم عروضه يوم غدٍ السبت بعد 60 يوماً حافلة بالمتعة والتشويق والتنوع.

وحقق موسم جدة منذ انطلاقته في بداية شهر مايو الماضي تنوعاً وشمولية في فعالياته وتعدداً في خياراته التي يوفرها للزوار، وتميزاً في استقطاب الفعاليات والتجارب العالمية، حيث واكب ذلك دقة في الإعداد والتنظيم والتشغيل، وهو ما أسهم في جاذبية الموسم واستقطابه لهذا العدد الضخم من الزوار في فترة وجيزة 60 يوماً.

ويجسّد هذا الرقم الكبير في زوار موسم جدة حجم الحراك الاقتصادي والاجتماعي الذي أحدثه الموسم في مدينة جدة، وانعكس بدوره على صناعة الترفيه بالمملكة، وذلك من خلال تنوع الفرص والشراكات التي خلقها الموسم للقطاع الخاص، وتعدد الوظائف التي وفرها للشباب والفتيات السعوديين العاملين في مواقع الفعاليات، بنسبة تجاوزت 80% من إجمالي عدد العاملين في الموسم، سواءً في المتاجر أو المطاعم أو المقاهي أو الأسواق أو الخدمات التنظيمية واللوجستية الأخرى.

MENAFN02072022000110011019ID1104467573


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.