Thursday, 18 August 2022 08:12 GMT

'سوق العمل': ضبط عدد من المخالفات بحملة تفتيشية مشتركة في محافظة المحرق

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

نفذت هيئة تنظيم سوق العمل، ممثلة بقطاع الضبط القانوني، حملة تفتيشية مشتركة بالتعاون مع شؤون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية ومديرية شرطة محافظة المحرق، شملت عددًا من مواقع العمل في المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات التي تتعلق بأحكام قانون هيئة تنظيم سوق العمل وقانون الإقامة بمملكة البحرين، وضبط عدد من العمال المخالفين للأنظمة والقوانين واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها. 

ولفتت الهيئة إلى حرصها على استمرارية الحملات المشتركة مع مختلف الجهات الحكومية طوال العام وفي مختلف محافظات المملكة، وذلك إيمانًا منها بمبدأ التكامل بين مختلف الجهات ذات العلاقة لتطوير بيئة العمل والتصدي لكافة الممارسات غير القانونية التي من شأنها أن تؤثر على تنافسية وعدالة ومرونة سوق العمل، علاوة على تأثيراتها السلبية على الأمن الاجتماعي.

وأكدت الهيئة أهمية دور المجتمع في دعم جهود الجهات الحكومية التي تسعى للمحافظة على المجتمع أمنيًا واجتماعيًا وصحيًا واقتصاديًا، داعية الجمهور للإبلاغ عن أية شكاوى تتعلق بمخالفات سوق العمل والعمالة غير النظامية.

 

MENAFN01072022000055011008ID1104463799


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.