Monday, 08 August 2022 09:28 GMT

ضياء رشوان: كل المصريين مدعوون للمشاركة فى الحوار الوطنى راسلونا بالإيميل

(MENAFN- Youm7) كشف الإعلامى ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، أن الحوار الوطنى سيتسع للجميع امتثالا لكلمة الرئيس السيسى، لافتا إلى أن مستقبلنا كان مهددا لولا ثورة 30 يونيو التى أنقذتنا من دوامة طويلة من العنف، والشعب المصرى الذى بدأ هذه الثورة سيكمل النهضة التي بدأها، فدولة 30 يونيو دولة منفتحة على أبناء شعبها.



وأضاف رشوان، خلال مقدمة برنامجه 'مصر جديدة' على قناة etc، أن المشاركة في الحوار ليس مقصورا على المدعوين فقط بل يمكن إرسال الأفكار عبر الإيميل لأن الحوار هدفه طرح أفكار لمناقشتها والخروج منها بروشتة للإصلاح.



وتابع رشوان: 'أرجو كل من ينتظر دعوة للحوار عليه أن يشارك بشكل جاد، الحوار لن يكون مكلمة فقط بل سيكون فيه روشتة لعلاج المشكلات، كل المصريين مدعوون للمشاركة في الحوار الوطنى حتى لو لم تتلق دعوة خاصة، الحوار مفتوح عبر موقع الأكاديمية الوطنية للتدريب، أرسل لنا عبر الإيميل، نحن فى انتظار كل مساهماتكم'.









MENAFN30062022000132011024ID1104461379


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.