Thursday, 18 August 2022 07:28 GMT

رئيس الصومال يؤكد تعافيه من كورونا ومباشرة مهامه

(MENAFN- Youm7)

أكد الرئيس الصومالى حسن شيخ محمود، اليوم /الخميس/، تعافيه من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الذي أصيب به في مطلع هذا الأسبوع، وأنه سيباشر مهامه اليومية.

وقال الرئيس الصومالي - في رسالة بعث بها إلى الشعب الصومالي حول حالته الصحية بعد إصابته بالفيروس، أوردتها وكالة الأنباء الصومالية (صونا) - 'إن الفحوصات الطبية المتعلقة بكوفيد-19 أظهرت أنني تعافيت منه، وعليه سأباشر مهامي اليومية، إن شاء الله، لمواصلة العمل الوطني'.


وأضاف 'بعد خمسة أيام من الالتزام بالتوجيهات والتوصيات الخاصة بمجتمع الرعاية الصحية بشأن كوفيد-19، أجريت الاختبار النهائي أمس واليوم، وجاءت النتائج إيجابية وخالية من الفيروس، وبالتالي، عدت إلى العمل'.


من جهة أخرى، هنأ حسن شيخ محمود الشعب الصومالي بمناسبة أسبوع الحرية في البلاد، وحثه على العمل معا لإنقاذ الشعب من آثار الجفاف.


MENAFN30062022000132011024ID1104461375


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية