Monday, 15 August 2022 06:56 GMT

أمين عسير : يتفقد أعمال معالجات التشوه البصري بمحايل عسير

(MENAFN- Al Watan) تفقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي, أعمال معالجة التشوه البصري التي تقوم بها بلدية محايل عسير ، وتابع أعمال الحصر والمعالجة بالمحافظة .
واطلع خلال الزيارة على مشروع تطوير طريق الملك عبدالعزيز بالمحافظة ، مشيدا بالجهود التطويرية التي تبذلها البلدية بالمحافظة وفق معايير المشهد الحضري .
و أكد الدكتور وليد الحميدي بأن أمانة المنطقة و بلدياتها مستمرة في تنفيذ خططها وجهودها الرامية لمعالجة عناصر التشوه البصري، وتعزيز مساعي الأمانة في تحسين المشهد الحضري لمدن ومحافظات المنطقة تحقيقا لمستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الرامية إلى رفع مستوى جودة الحياة وفقاً لرؤية المملكة 2030.
داعيًا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة و بلدياتها لتحقيق أهداف المبادرة وتمكين أفراد المجتمع وإشراكهم في الإسهام برصد التشوهات البصرية من خلال تطبيق 'صور وأرسل'، والإبلاغ عن المخالفين والمتسببين بالتشوهات البصرية عبر تطبيقات الأمانة أو من خلال الرقم الموحد للبلاغات البلدية (940).

MENAFN30062022000089011017ID1104460441


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية