Tuesday, 16 August 2022 04:23 GMT

اتحاد السلة يصدم الأندية! مشاركة محترفين مع انطلاق الموسم

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

كتب: أحمد الذهبة

علم أخبار الخليج الرياضي من مصادر خاصة مطلعة ان اتحاد السلة وافق في اجتماعه الأخير على مقترح لجنة المسابقات بمشاركة محترفين أجنبيين مع انطلاق الموسم الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣، ولا يعرف حتى الان هل سيطبق القرار بالفعل أم يتم إلغاؤه وخصوصا في ظل الأوضاع المالية الصعبة التي تعاني منها الأندية، وتلقى أخبار الخليج الرياضي بعض الاتصالات من الأندية بعد تسرب الخبر وقد عبرت عن استياءها الكبير من هذا القرار.

ومن المؤكد ان اتحاد السلة يعلم بحال الأندية ومعاناتها مع المصاريف، ولكن يبدو أن القرار جاء من أجل تهيئة الظروف المناسبة لممثل الوطن فريق المنامة الذي سيشارك في البطولة الخليجية التي تقام بنظام الذهاب والإياب طوال الموسم، وبالتالي قد ينصب هذا القرار في صالح المنامة، بينما يشكل عبء مالي على باقي الأندية، وقد يجعل من المنافسة غير متكافئة في حال تعاقد أندية مع محترفين وأندية أخرى مع محترف واحد.

 

MENAFN30062022000055011008ID1104457843


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.