Sunday, 14 August 2022 03:15 GMT

لأول مرة .. الفنانة امال ماهر تظهر وتبرر سبب غيابها -فيديو

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري-رداً على شائعات اختفاءها وابتعادها عن اسرتها ، أطلت الفنانة المصرية آمال ماهر بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، نفت فيه كل هذه الأخبار.
وقالت آمال ماهر: 'جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا. ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب'.

اضافة اعلان

 

 

 

الفن

MENAFN30062022000208011052ID1104457562


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.