Tuesday, 16 August 2022 05:07 GMT

نجيب ميقاتي يعلق على تسريب التشكيلة الحكومية

(MENAFN- Youm7)

علق رئيس الحكومة اللبنانية المكلف نجيب ميقاتي، على تسريب التشكيلة الحكومية، قائلا إن عجلة التسريب فضحت 'المسرب' الذي أبقى على علامات بالغة الدلالة على النسخة المسربة، ففضحته.

وأصدر المكتب الاعلامي لميقاتي بيان، جاء فيه: 'على إثر الضجة التي أثارها تسريب بعض المحيطين برئيس الجمهورية العماد ميشال عون مسودة التشكيلة الحكومية التي سلمها الرئيس ميقاتي إلى رئيس الجمهورية، عمد من نفى التسريب إلى توزيع خبر عبر أحد المواقع الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي مفاده أن الفريق المحيط بالرئيس ميقاتي هو من سرب المسودة'.

وأضاف: 'يهمنا في هذا الإطار التوضيح أن أسماء من سرب التشكيلة ومن سربت إليه من الصحافيين معروفة وموثقة بالوقائع والأدلة، ومن الأفضل أن لا يلعب المسربون بنار تؤذي زملاء نحترمهم ونقدرهم، مشيرا إلى أن 'عجلة التسريب فضحت 'المسّرب' الذي ابقى على علامات بالغة الدلالة على النسخة المسرّبة، ففضحته'.

ورأى أن 'القصد من تسريب التشكيلة واضح للعموم، والرسالة وصلت، ونعلن وقف السجال لانجاح السعي الحثيث لتشكيل الحكومة وصونا لمقام رئاسة الجمهورية'.


MENAFN30062022000132011024ID1104457320


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.