Wednesday, 10 August 2022 05:56 GMT

نورة تحرز «فضية» فرنسا الدولية للملاكمة

(MENAFN- Al-Anbaa)

هادي العنزي
تمكنت بطلة آسيا في الملاكمة نورة قشيعان المطيري من إحراز الميدالية الفضية والمركز الثاني (وزن 64 كغم) في بطولة كأس فرنسا الدولية للملاكمة للسيدات، التي امتدت لثلاثة أيام واختتمت مساء أمس الأول في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد خسارتها بالنقاط من منافستها الفرنسية، وشاركت في البطولة الدولية ملاكمات من إيطاليا، وإسبانيا، والكويت، بالإضافة إلى فرنسا البلد المستضيف.

من جهتها، أبدت نورة المطيري سعادتها الغامرة بلقبها الدولي الثالث بعد الفوز بالميدالية الفضية في بطولة آسيا، وذهبية الكويت الدولية للملاكمة، وقالت: جاءت المنافسة تنافسية في أغلب الأدوار التمهيدية، وتأهلت إلى المباراة النهائية بالعزيمة والإصرار، وتمكنت من إثبات قدرة الفتاة الكويتية على تقديم أفضل المستويات في مختلف الألعاب».
وذكرت أنها ستشارك في بطولة البرتغال الدولية المزمع انطلاقها 10 يوليو المقبل، «وسأواصل التحضير في مدينة فرانكفورت الألمانية، تمهيدا لأفضل مشاركة ممكنة في البطولة المقبلة، آملة حصد المزيد من الميداليات الدولية باسم الكويت».

MENAFN30062022000130011022ID1104457146


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.