Wednesday, 10 August 2022 06:10 GMT

سلاف في مسلسل «خيال علمي»

(MENAFN- Al-Anbaa) بعد نجاحها في مسلسل «مع وقف التنفيذ»، إخراج سيف الدين سبيعي الذي عرض رمضان الماضي ونال أكبر نسبة مشاهدة، تستعد الفنانة سلاف فواخرجي لتصوير عمل جديد من إخراج محمد عبدالعزيز، وهو بعنوان «الأبواب السبعة»، يجمعها مجددا مع الفنان غسان مسعود بعدما جسدا معا بطولة «مع وقف التنفيذ» إلى جانب زملائهما.
وقيل إن المسلسل من ضمن قصة تدخل عالم المفارقات الخيالية، ويتألف من 6 أجزاء، وهو الأول لسلاف في أعمال «الخيال العلمي»، فيما المنصة المرشحة لعرضه هي «نتفليكس» في حال أقر التوافق على منحها هذا المسلسل الجديد، وفي حال نالت المنصة العالمية الموافقة على عرضه، فسيكون من أول المسلسلات السورية التي تعرضها عليها.
يذكر أن فواخرجي عانت قبل شهر من جدل واسع كان بسبب خلافها القديم مع زميلتها كاريس بشار التي اتهمتها في مقابلة تلفزيونية بالسعي إلى تخريب زفافها، أي زفاف فواخرجي، وأعادت قبل أيام نشر فيديو يؤكد حذرها الشديد من الكلام عن الموضوع، وهذا ما سيجعلها تعيد النظر في بعض الأشخاص الذين نصحوها منذ البداية بضرورة الكلام عن الحادثة التي تعد قديمة ومضى عليها الزمن وإعادة فتح الجراح بعد سنوات طوال من الاختلاف بين فواخرجي وبشار.

MENAFN30062022000130011022ID1104457141


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.