Wednesday, 10 August 2022 06:21 GMT

سلطة روسية تثير الدهشة والذعر بقمة الناتو!'

(MENAFN- Al-Anbaa) السلطة الروسية على رأس قائمة الطعام(رويترز)

بينما كان المسؤولون الدوليون والصحافيون ينتظرون وصول الرئيس الأميركي جو بايدن وغيره من قادة العالم لمقر انعقاد قمة حلف شمال الأطلسي في ضواحي مدريد أمس الأول الثلاثاء، شعروا بالارتباك عندما وجدوا «سلطة روسية» على رأس قائمة الطعام.
وعلى الرغم من أن مزيج البازيلاء والبطاطا والجزر والمايونيز عنصر أساسي في قوائم المطاعم الإسبانية، فقد أثار وجود هذا الطبق في القائمة حالة من الذعر قبل القمة التي قال خلالها الأمين العام للحلف إن روسيا تشكل تهديدا أمنيا مباشرا بعد غزوها لأوكرانيا.

وقال الصحافي إيناكي لوبيز لقناة لا سيكستا الإسبانية: «سلطة روسية في قمة حلف الأطلسي؟ أنا مندهش قليلا من اختيار هذا الطبق».

وقدمت قائمة الطعام، التي ضمت طبقا رئيسيا من اللحوم إلى جانب نشويات، لوزراء الدفاع والخارجية الزائرين في مأدبة بقصر الباروك سانتا كروز في وسط مدريد مساء الثلاثاء.
وقائمة الطعام من إعداد الطاهي الإسباني الشهير خوسيه أندريس الذي قدم برنامجا متخصصا في الطهي وفنونه على شبكة نتفليكس.

MENAFN30062022000130011022ID1104457138


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.