Sunday, 14 August 2022 12:54 GMT

مايكروسوفت تطلق إصدار متصفح Edge الحديث بميزات وتعديلات مهمة'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق إصدار جديد من متصفح Edge، حمل للمستخدمين العديد من الميزات والتعديلات المهمة.

وتبعا لمايكروسوفت فإن إصدار 103.0.1264.37 الجديد حمل معه العديد من التعديلات التي صححت بعض الأخطاء البرمجية التي كانت تستغل لاختراق بيانات المستخدمين، إضافة إلى برمجيات تجعل أداء Edge أكثر استقرارا في العمل مع الحواسب.

كما بات المتصفح أكثر حفاظا على خصوصية البيانات من خلال سياسة GuidedSwitchEnable، التي اعتمدت فيه، والتي تساعد المستخدم على الانتقال إلى روابط آمنة أثناء التصفح وتبعد بياناته الشخصية عن متناول مخدمات مواقع الإنترنت المختلفة، بحسب 'روسيا اليوم'.

وأشارت مايكروسوفت أيضا إلى أنها تواصل تطوير خدمات сервис Xbox Cloud Gaming الخاصة بألعاب الفيديو والمرتبطة بمتصفح Edge، كما أعلنت عن وضع Efficiency Mode الجديد في المتصفح والذي يساعد على زيادة سرعة الحواسب في التعامل مع الألعاب، ويقلل الضغط على ذواكر ومعالجات تلك الأجهزة من خلال التحكم بحركة البيانات التي تتلقاها عبر الإنترنت.

MENAFN29062022000110011019ID1104455134


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.