Sunday, 14 August 2022 01:28 GMT

حظر دخول المشجعين المدانين بجرائم كراهية على الإنترنت إلى الملاعب البريطانية'

(MENAFN- Al-Bayan)

قالت النيابة العامة البريطانية أمس الأربعاء إن المشجعين المدانين بجرائم كراهية على الإنترنت متعلقة بكرة القدم سيحظر دخولهم الملاعب.

وكان بإمكان المحاكم البريطانية إصدار ما يوصف 'بحظر كرة القدم' في الجرائم الشخصية.

لكن النيابة العامة أشارت إلى أنها ستطالب المحاكم بفرض عقوبات أكثر صرامة على المؤيدين 'العازمين على السلوك البغيض'، بما في ذلك الانتهاكات العنصرية.

وأضاف البيان 'ستسمح الأحكام القانونية الجديدة بإصدار أوامر حظر دخول الملاعب بشأن الانتهاكات التي تنطوي على تمييز عنصري أو غيره من أشكال التمييز البغيضة التي تحدث عبر الإنترنت'.

وأوضحت النيابة العامة أن جرائم الكراهية المتعلقة بكرة القدم زادت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، وأنه يجب تطبيق إرشادات محدثة في جميع الحالات التي يمكن فيها إصدار 'حظر كرة القدم'.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN29062022000110011019ID1104455105


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.