Sunday, 14 August 2022 07:16 GMT

واشنطن تعبر عن خيبة أملها بشأن المفاوضات مع إيران

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أعربت الخارجية الأمريكية عن 'خيبة أملها' لعدم إحراز 'أي تقدم' في المفاوضات غير المباشرة مع إيران منذ الثلاثاء في الدوحة بشأن العودة إلى الاتفاق حول البرنامج النووي الإيراني.

وقال متحدث باسم الخارجية الأمريكية، يوم الأربعاء، إن 'المحادثات غير المباشرة في الدوحة انتهت' و'نشعر بخيبة أمل لأن إيران رفضت، مرة أخرى، الاستجابة بشكل إيجابي لمبادرة الاتحاد الأوروبي، وبالتالي لم يتم إحراز أي تقدم'.

وكان المبعوث الأوروبي للمحادثات النووية الإيرانية، إنريكي مورا، قد أعلن في وقت سابق أن المفاوضات في الدوحة 'لم تحرز بعد التقدم الذي كان يأمله فريق الاتحاد الأوروبي كمنسق'.

بدوره اتهم مسؤول أمريكي في حديث لموقع 'أكسيوس' الجانب الإيراني بأنه 'أثار قضايا قديمة تمت تسويتها منذ شهور'، و'قضايا جديدة لا علاقة لها بالاتفاق النووي'.

MENAFN29062022000151011027ID1104455093


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار