Monday, 08 August 2022 12:42 GMT

وزير الأوقاف يتفقد الحجاج الأردنيين بالمدينة المنورة

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - تفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور محمد الخلايلة، يرافقه مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، ورئيس وأعضاء البعثة الإعلامية الأردنية الحجاج الأردنيين في المدينة المنورة.
واطلع الخلايلة على واقع الحجاج الأردنيين والخدمات المقدمة اليهم، مؤكداً أن جميع البعثات الإدارية والوعظ والإرشاد والطبية والإعلامية في خدمتهم على مدار الساعة.
وأضاف أنه وتنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بضرورة متابعة الحجاج الأردنيين وتقديم افضل الخدمات لهم، جرى تسكينهم في الفنادق وتوفير خدمات الإعاشة لهم، بإشراف البعثة الإدارية التابعة لوزارة الأوقاف.
واستمع الوزير الخلايلة لملاحظات الحجاج، حيث وجه المعنيين للعمل على حلها بشكل فوري، داعياً الله تعالى أن يمن عليهم بالصحة والسلامة ويعودون لوطنهم سالمين مغفورا لهم وأن يتقبل منهم حجهم وعباداتهم.

اضافة اعلان

 

MENAFN29062022000208011052ID1104454363


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.