Saturday, 13 August 2022 10:17 GMT

خالد بخيت مدرباً للهلال السوداني ورحيل موتا'

(MENAFN- Al-Bayan)

عجل تعادل الهلال السلبي أمام فريق حي العرب بورتسودان، ضمن مباريات الدوري الممتاز، ومواصلته لنزيف النقاط، بإقالة المدرب البرتغالي جواو موتا، وتم تعيين المدرب الوطني خالد بخيت مديراً فنياً حتى نهاية الموسم، يعاونه الإسباني دانيل خمينيز، وشملت الإقالة مساعد المدرب ماتيوش، ومحلل الأداء فابيو، وأمن القرار على استمرار مدرب الأحمال ومدرب الحراس.

وخسر الهلال النقطة الخامسة في آخر مباراتين دوريتين، بالخسارة أمام المريخ، والتعادل أمام حي العرب، ليتقلص الفارق بين الهلال المتصدر لمنافسة الدوري الممتاز، ومطارده المريخ إلى ثلاث نقاط. كما صدر قرار بتعيين عبد المهيمن الأمين مديراً للكرة. وسبق أن وصل الهلال لاتفاق مع موتا، بإنهاء خدماته بالتراضي، في الخامس من يوليو المقبل، إلا أن سوء النتائج وضعف الأداء، عجلا برحيله، وفقاً للقرار الصادر من إدارة النادي.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN29062022000110011019ID1104454106


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.