Tuesday, 09 August 2022 10:26 GMT

العمل بنظام الورديات في حضانة مستشفى الجامعة الأردنية قريبا

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - يبدأ العمل بنظام الورديات في حضانة مستشفى الجامعة الأردنية مطلع الشهر المقبل، بحسب ما أعلن مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور جمال ملحم، اليوم الأربعاء.

اضافة اعلان

 

وقال ملحم، خلال رعايته حفل تخريج فوج الأطفال للعام 2022، إن الهدف من العمل بهذا النظام يأتي من دعم المستشفى للأمهات العاملات- لا سيما من يتطلب عملهن الدوام على نظام الورديات- باعتبارهن جزءا لا يتجزأ من مسيرة نجاح المستشفى، مؤكداً أهمية رفد كادر الحضانة بالكفاءات من الكادر التمريضي وخريجي تخصص تربية الطفل.


وتمنى من ذوي الأطفال الخريجين والذين تجاوزوا عمر الرابعة أن يُنشئوهم النشء الصحيح وأن يزرعوا بهم القيم الإنسانية النبيلة، وأن يستثمروا بهم باعتبارهم نواة المستقبل وبُناته القادمين.


وثمّن ملحم، جهود المربيات العاملات بالحضانة، لا سيما بعد ما تم اعتماد الحضانة كحضانة نموذجية من قبل وزارة التنمية الاجتماعية.


بدوره، قدّم رئيس مجلس الحضانة مدير دائرة التمريض في المستشفى صخر الحياري خلال الحفل شرحاً يُبيّن مدى تطور الحضانة منذ تأسيسها عام 1994 حتى الآن، ومشاريع التحديث والتوسعة التي تمّت بالإضافة إلى تطوير النشاطات المتعلقة بتنمية الأطفال وتطوير قدراتهم، مؤكداً على التزام الحضانة بأعلى معايير السلامة العامة والمحافظة على أمان الأطفال، سعياً لأن تكون الحضانة بيئة وحاضنة لتنمية المواهب والإبداع.


وتخلل حفل التخريج فقرات ألعاب مع الأطفال، وفي نهاية الحفل، قدم مدير عام المستشفى الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية للأطفال.

MENAFN29062022000208011052ID1104452943


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.