Wednesday, 10 August 2022 09:15 GMT

الصين: خفض أسعار التجزئة للبنزين والديزل

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أعلنت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح، وهي أعلى هيئة للتخطيط الاقتصادي في الصين، إن البلاد ستخفض أسعار التجزئة للبنزين والديزل اعتباراً من اليوم الأربعاء.

اضافة اعلان


وأضافت اللجنة أن أسعار التجزئة للبنزين والديزل ستنخفض بمقدار 320 يوانا (حوالي 47.81 دولار أميركي) للطن و310 يوانات للطن، على الترتيب.


ويمثل هذا التعديل الانخفاض الثاني في أسعار الوقود منذ بداية هذا العام.


وبموجب آلية التسعير الحالية، فإنه إذا تغيرت أسعار النفط الخام الدولية بأكثر من 50 يواناً للطن وبقيت عند هذا المستوى لمدة 10 أيام عمل، يتم تعديل أسعار المنتجات النفطية المكررة مثل البنزين والديزل في الصين وفقاً لذلك.


وطُلب من أكبر ثلاث شركات نفط في الصين وهي: شركة النفط الوطنية الصينية، وشركة البتروكيماويات الوطنية الصينية، وشركة النفط البحري الوطنية الصينية، الحفاظ على إنتاج النفط وتسهيل النقل لضمان استقرار الإمدادات.

 

بترا

MENAFN29062022000208011052ID1104452930


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.