Monday, 08 August 2022 08:22 GMT

اتحاد النقابات الفنية المصري يصدر قراراً حول استقالة هاني شاكر

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- أعلن الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر ، برئاسة المخرج عمر عبدالعزيز، رفضه التام لكل ما شهده المؤتمر الصحفي الخاص بنقابة المهن الموسيقية، من مشاجرات وسب متبادل بين أعضاء نقابة المهن الموسيقية على خلفية أزمة اعتذار حسن شاكوش من شعبة الإيقاع بقيادة سعيد الأرتيست، مؤكداً فتح التحقيق لمعرفة المخطئ.

اضافة اعلان

 

ورفض الاتحاد قبول استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية.

 

وقال الاتحاد العام للنقابات الفنية، في بيان رسمي حمل توقيع رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية، المخرج عمر عبدالعزيز، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ونقيب المهن السينمائية مسعد فودة: إن ما حدث يوم الإثنين 27 حزيران مؤسف ولا يليق بالتاريخ العريق لنقابة المهن الموسيقية، التي كانت تضم رواداً من المبدعين الكبار من أمثال كوكب الشرق أم كلثوم وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وغيرهما من المبدعين في المهن الموسيقية التي أثرت في وجدان الشعوب العربية، بل وامتد أثرها إلى العالم.

 

وتابع: يرفض الاتحاد العام للنقابات الفنية الممثل لجموع فناني مصر استقالة الفنان الكبير، هاني شاكر، ويدعمه بكل صور الدعم التي تحفظ له مكانته اللائقة به كفنان كبير استطاع أن يتخذ لنفسه مكانة مرموقة من بين المبدعين في مجال الغناء، وكنقيب حيث شهدت النقابة في عهده تطوراً ملحوظاً ليس على مستوى أعضاء الجمعية العمومية، بل المجتمع بأسره، وفقنا الله لخدمة الإبداع والمبدعين في مصرنا العزيزة والوطن العربي.




 

 

سيدتي

MENAFN29062022000208011052ID1104451734


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.