Monday, 08 August 2022 07:17 GMT

دي يونج يقاوم ضغط برشلونة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - يسعى برشلونة، لبيع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط الفريق الكتالوني، لمانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويريد برشلونة بيع دي يونج لجني الأموال، واستغلال المقابل المادي في تقوية الفريق وتقليل الرواتب، في ظل رغبة مانشستر يونايتد القوية في ضم اللاعب بناء على طلب المدير الفني الجديد إريك تين هاج.

وبحسب صحيفة 'سبورت' الإسبانية، فإن الطرفين اقتربا من التوصل لاتفاق لإتمام الصفقة، لكن دي يونج نفسه يريد البقاء في برشلونة، وليست لديه أي نية للرحيل، ونقل ذلك لكلا الناديين.

وأضافت الصحيفة: 'أصبح الوضع متوترا بسبب الضغط من الجميع على دي يونج، والذي كانت له شكوك في وكيله علي دورسون لإصراره على نقله لمانشستر يونايتد'.

يذكر أن دي يونج صرح مؤخرا أن برشلونة هو نادي أحلامه، وأنه يريد النجاح فيه.

MENAFN29062022000151011027ID1104451342


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار