Saturday, 13 August 2022 09:47 GMT

رئيس الصين: سياسة صفر كوفيد هي الأكثر فعالية للبلاد'

(MENAFN- Al-Bayan)

ذكر الرئيس الصيني شي جينبينغ خلال زيارة إلى مدينة ووهان أن سياسة صفر كوفيد هي 'الأكثر اقتصادية وفعالية' للصين وأن الدولة قادرة على تحقيق الهدف بالقضاء على العدوى، بحسب ما نقلته وكالة بلومبرغ للأنباء.

وأوضحت التصريحات التي أوردتها وكالة أنباء الصين الجديدة شينخوا، أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم لا يخطط للتراجع عن نهج قائم على الإغلاقات والاختبارات الجماعية الشاملة التي عزلت البلاد عن عالم يتعايش مع الفيروس.

 من المرجح أن تقضي تصريحات شي التي أدلى بها في مدينة ووهان التي ظهر فيها فيروس كورونا لأول مرة في أواخر 2019، على الآمال في أن الصين تشرع بحذر في خطة خروج بعدما خففت قيود السفر على نحو غير متوقع أمس الثلاثاء.

وأضاف 'نفضل التأثير قليلا وعلى نحو مؤقت على التطور الاقتصادي على المخاطرة بالإضرار بسلامة حياة الشعب وصحتهم النفسية خصوصا كبار السن والأطفال'.

 

MENAFN29062022000110011019ID1104450737


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.