Saturday, 13 August 2022 10:24 GMT

وزير الصحة يكرّم كابيتال بنك لمشاركته السنوية في مبادرات التبرع ب

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، كرّم وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، كابيتال بنك باعتباره أحد المشاركين والداعمين لمبادرات التبرع بالدم التي تنظمها مديرية بنك الدم بشكل سنوي.

جاء ذلك خلال حفل تكريم أقامته مديرية بنك الدم في فندق الريتز كارلتون تحت شعار ' التبرع بالدم بادرة تضامن.. شارك في الجهد وأنقذ الأرواح'.

ويحرص كابيتال بنك سنوياً على المشاركة وحث موظفيه للتبرع بالدم وذلك ترجمة لاستراتيجيته الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية ودعمه للمؤسسات والهيئات الخيرية والإنسانية وفي مقدمتها مديرية بنك الدم.

وثمنت رئيسة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في كابيتال بنك، تولين بارطو، الجهود التي تقوم بها مديرية بنك الدم في وزارة الصحة في سبيل تشجيع وتحفيز الموظفين للتبرع بالدم، مشيرة إلى الأبعاد الإنسانية التي يحملها هذا الإجراء في سبيل إنقاذ الأرواح وتحسين صحة المرضى المحتاجين للدم.

وأعربت بارطو عن فخرها واعتزازها بهذا التكريم المميز، مشيرة إلى أن كابيتال بنك يتبنى استراتيجية خاصة بالمسؤولية الاجتماعية تركز على دعم مختلف الفئات والقطاعات من خلال دعم وتبني المبادرات النوعية التي تسهم بتحقيق الأثر الإيجابي طويل المدى للمستفيدين والمجتمع المحلي، مبينة أن مشاركة البنك سنوياً في حملات التبرع بالدم تنسجم ورسالته الرئيسية المتضمنة تعزيز قيم العطاء والبذل وتشجيعها لدى الموظفين.

MENAFN29062022000151011027ID1104450633


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.